Market Helper

2.0-beta

غير من صنف جهازك الأندرويد بزر واحد فقط

1.0

1

1.6M

تقييم هذا التطبيق

Market Helper هو تطبيق يمكنك من ’خداع‘ جهازك حتى ’يظن‘ أنه جهاز من صنف مغاير لما هو عليه في الحقيقة. حيث يمكنك من تحميل و تشغيل بعض التطبيقات التي قد لا تتلائم مع جهازك الأندرويد كما هو الآن. مثلا، يمكنك أن تجعل جهازك من نوع Nexus 7 يعتقد أنه Samsung Galaxy S3، مما سيمكنك من تحميل العديد من التطبيقات التي لا تستطيع تحميلها بشكل عادي على جهازك، كWhatsApp مثلا.

يعمل Market Helper بطريقة بسيطة للغاية. ما عليك إلا أن تختار إن كنت تود تحويل جهازك إلى هاتف أم لوحة إلكترونية.ومن ثم يمكنك إختيار النوع الذي تريده بالضبط. يمكنك تحويل جهازك إلى Nexus 5 ،Samsung Galaxy S3 ،Sony Xperia أو Nvidia Shield، من بين أنواع أخرى مختلفة.

لكن أفضل شيئ يميز Market Helper هو أنك لن تكون مضطرا لإعادة تخصيص جهازك لتشغيله. حيث ’سيخدع‘ جهازك، بعد ثوان معدودة. ومن ثم يمكنك إستعادة إعدادات جهازك السابقة مباشرة من خلال التطبيق. وعندما لا تعود في حاجة لهذه ’الخدعة‘ كل ما عليك أن تفعله هو إعادة تشغيل جهازك.

Market Helper هو أداة مفيدة ومثيرة للإهتمام. حيث تمكنك من إستعمال تطبيقات لن يكون بإمكانك إستعمالها إن حافظت على صنف جهازك العادي. تبقى الإشارة إلى أنك ستحتاج إلى أن يكون جهازك موصولا لتتمكن من إستعمال هذا التطبيق.
الملاحظات

تحتاج لجهاز أندرويد موصول لتتمكن من إستعمال Market Helper

المتطلبات

تستلزم أندرويد 2.2 أو أحدث

Uptodown X